المطبخ الصحيغير مصنف

كباب الضاني وصفة بسيطة لعمله

كباب الضاني يحتل الكباب مكانًا خاصًا في المطبخ الهندي ، ومن الممكن رؤية تأثير ثقافة المغول على التراث الثقافي للطبخ في الهند مع إدخال هذا المذاق الممتاز للحمل. إنه بسهولة جزء لا غنى عنه من المطبخ المغولي والعوضي. لامب هو كباب مالح ولذيذ يمكن تحضيره للمناسبات والمهرجانات المخصصة. 
 
هذه وصفة مسلوقة ولذيذة ، يمكن تحضيرها مع لحم الضأن المفروم ، البصل المفروم ، الفلفل الأخضر ، دقيق الأرز والملح. على الأرض ، إذا كنت ترغب في جعل الكباب أكثر صحة ، اغلي شرائح لحم الضأن مع قليل من الملح والكركم. بمجرد أن يتم غلي اللحم ، يتم تصريف النجاسة والزاني في الحمل. يمكنك غسل شرائح لحم الضأن في ماء مثلج ، مما يحافظ على المذاق والقوام الفعليين للحمل.
 
 يمكنك المرور بهذه الخطوة إذا كنت تستخدم لحم الضأن المفروم والمشوي. ما هو أكثر من ذلك ، إذا كنت من محبي الكباب ، وينتهي بك المطاف إلى طلب أقرب مطعم ، فلا داعي لتفويت تجربة هذا الطبق في المنزل. لا عجب أنه من المتواضع أن تجذب التغذية من المطاعم المحلية ، ولكنك لا تعرف بسهولة ما وراء الطبق. 
 
لذلك يقدم نصيحة دائمة تحضيره في المنزل. أفضل شيء في صنع هذه الأطباق اللذيذة في المنزل هو أنه يمكنك مراقبة براعة وحجم المكونات المستخدمة. إذا كنت تحب رائحة الثوم ، يمكنك قلي عدد محدود من الثوم وخلطه مع لحم الضأن المفروم والمطحون ، وهذا سيضيف نكهة لذيذة إلى وصفة الكباب محلية الصنع. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضًا لف وصفة الكباب هذه براتا أو روتي وعمل لفة كباب لطيفة في المنزل مع مجموعة مختارة من التوابل. 
 
مثالية لذلك كباب لحم الضأن البسيط مع صلصة الطماطم بالنعناع ، أو الغموس أو المقبلات مع أكلة غداء / عشاء مفصلة. يمكن جعل هذه المسرات الكلاسيكية أكثر دسمًا ونكهة من خلال تطبيقها مع القليل من الكريمة الطازجة والفلفل الأخضر المهروس المفروم.
 

كيفية عمل كباب الضاني

الخطوة 1

لتحضير كباب الضاني اللذيذ ، قشر البصل واقطعه في وعاء. اصنع عجينة من الفلفل الأخضر عن طريق سحقها في هاون ومدقة. في أعقاب ذلك ، اقطع شرائح لحم الضأن واهرسها ، باستثناء أنه إذا كنت قد قمت بالفعل بتقطيع اللحم المهروس المفروم والمفروم ، يمكنك بسهولة اتباع هذه الخطوة.
 

الخطوة 2

في الوقت الحالي ، خذ صندوقًا رائعًا وأضف لحم الضأن المفروم والمهروس مع البصل المفروم ، ومعجون الفلفل الأخضر المهروس ودقيق الأرز والملح. امزج كل العناصر معًا واتركها جانبًا لمدة أربعين دقيقة. دع الخروف يمتص التوابل. إذا كنت ترغب في جعلها ساخنة ، يمكنك إضافة القليل من مسحوق الفلفل الأسود أو مسحوق الفلفل الأحمر.
 

الخطوه 3

ثم هبطت الكاداي على لهب خفيف وسخن الزيت المكرر. يمكنك أيضًا استخدام المارجرين ، إذا كنت ترغب في صنع هذه الكباب بالطريقة والأسلوب الكلاسيكيين. من ناحية أخرى ، بعد نقع خليط لحم الضأن ، خذ أجزاء متساوية من الخليط واصنع كرات معهم. افردهم وانزلق في زيت ساخن جدًا.
 

الخطوة 4

حافظ على سقوط اللهب. دع هذه الكباب المسطح تقلى حتى تكتسب اللون البني الذهبي. يُصفّى الزيت الإضافي ويُقدّم ساخناً مع صلصة الطماطم والنعناع وشرائح البصل. يمكنك أيضًا تقديمه بشرائح الليمون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق